السبت 29 يونيو 2024

السفارة الأمريكية تدعو السعوديين للترحيب بترامب "الخبر قديم" ( ملحوضة : السفارة نشرت الفيديو يوم الخميس مساءً .. وبرجاء حذفه من اللوحه في حاله عدم النشر .. شكرا )

13-5-2017 | 00:33

دعت السفارة الأمريكية بالرياض السعوديين والسعوديات للترحيب بزيارة الرئيس دونالد ترامب المرتقبة للملكة العربية السعودية وذلك ، عبر إرسال صور وفيديوهات تحمل عبارات ترحيبيه بالرئيس ترامب ، وسيتم نشرها علي الصفحات الرسمية للسفارة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت السفارة الأمريكية بالسعودية عبر صفحتها الرسمية " هل ترغب بالترحيب بالرئيس ترامب ، أرسلوا لنا صور أو فيديو لكم ترحبون فيه بقدوم الرئيس الى السعودية.

وأضافت " كما تعرفون الرئيس ترامب سيزور الرياض هذا الشهر، هل ترغبون في الترحيب بالرئيس بطريقتكم الخاصة ويشاهد ترحيبكم ، أرسلوا صوراً ترحيبيه بالرئيس على الإيميل، أو على حسابنا في إنستجرام أو فيسبوك أو تويتر ، وسنقوم بنشر الفيديوهات والصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للسفارة "، وتم تدشين هشتاج " زيارة الرئيس ترامب".

ومن المقرر أن يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة للمملكة العربية السعودية يوم 23 مايو الجاري في أول جولة خارجية له منذ توليه منصبه في يناير الماضي .