الأربعاء 15 مايو 2024

نمر محمد رمضان في قصر الشيخة فاطمة

محمد رمضان

فن27-6-2021 | 13:42

نورهان اسامة

 

يقضي الفنان محمد رمضان إجازته الصيفية بإمارة دبي في الإمارات العربية، وشارك منذ قليل عدة صور عبر حسابه علي "إنستجرام"، والذي يظهر من خلالها يطعم نمرًا أبيض.

وعلق محمد رمضان علي الصور قائلا: "من قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبي الأمير محمد بن راشد، حفظه الله وسدد علي طريق الخير خطاه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يذكر أن محمد رمضان كان قد أثار الجدل مؤخرا حيث شارك فيديو يظهر من خلاله وهو يسير بصحبة النمر الأبيض ذاته بشوارع دبي عاري الصدر، الأمر الذي جعله في مواجهة هجوم حاد من الجمهور، الذي اتهمه بأنه يستعرض ممتلكاته ويتباهي بها، في حي أعرب بعض الجمهور عن إعجابهم بشجاعته.

وتقابل الفنان محمد رمضان بالنجم نبيلة عبيد خلال إقامته بدبي خلال الفترة الماضية، والتي أشادت بشخصيته عبر حسابها علي "إنستجرام"، وحصل "رمضان" علي الإقامة الذهبية في دبي سبتمبر الماضي، بعد طرحه أغنية "ثابت" والتي حصدت علي 3 ملايين مشاهدة علي "يوتيوب".

رمضان شارك خلال السباق الدرامي الماضي بمسلسل "موسي"، بطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني. 

وتدور أحداث مسلسل "موسي" في فترة الخمسينيات والستينييات من القرن الـ20، وقت الاحتلال البريطاني لمصر، من خلال تسليط الضوء على حياة الفتى الصعيدي موسى الذي يحارب الإنجليز في قريته وهو مسؤولا عن والدته وأِشقائه، وهروبه إلى الجبل للبعد عن بطش الإنجليز الذين كانوا يبحثون عنه للقبض عليه، حتى هاجم الفيضان قريته وتسبب في موت حبيبته، وبعد موت أمه يتوجه إلى القاهرة للعمل في التجارة ويلتقى بحلاوتهم وتنشأ بينهم قصة حب.

Dr.Radwa
Egypt Air