الإثنين 6 مايو 2024

الراقصة دينا توجه تحياتها للمرأة النوبية

دينا

فن27-6-2021 | 15:40

نورهان اسامة

شاركت الراقصة الاستعراضية دينا صورة جديدة عبر حسابها على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها محاطة بعدد من سيدات أهل النوبة.

وعلقت دينا على منشورها، كاتبة: "صباح الفل من أسوان.. كل التحية للمرأة النوبية المجتهدة.. أجمل وأجدع ستات، النوبة، مصر"، وتفاعل عدد من جمهور الفنانة مع منشورها بالإعجابات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

وكانت الفنانة دينا قد أثارت مؤخرا الجدل بين الجمهور، بعد ظهورها بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي للمرأة في دورته الخامسة، بإطلالة جديدة واختلاف واضح في ملامحها، الأمر الذي لاحظه الجمهور علي الفور، لتنهال عليها التعليقات التي ارتبطت مباشرة بإجرائها لإحدى عمليات التجميل.

 

وكشفت عن رأيها في قضية العنف ضد المرأة والإغتصاب الزوجي، باعتبارهما من أهم القضايا لمجتمعية التي أصبحت عنصرا مهما في مجال صناعة الأفلام، فقالت: "لا نزال في حاجة لتقديم المزيد من المعالجات الفنية لمواجهة هذه المشكلة التي تؤثر علي المجتمع ككل فضلا عن طريقة تربية الأبناء في سن المراهقة".

 

وأضافت: "الاغتصاب الزوجي ليس من الدين لأن الزواج أساسه الألفة والشرع لم يقل ذلك، ولو هنتكلم من ناحية الدين، لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي وفي هذه الحالة هناك ما يسمى رضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت، يجب أن يكون هناك ألفة بينهما ومحبة واحترام، واستكملت حديثها: "أنا ضد خروج أي مرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية والحديث عن مثل هذه المشاكل علي الملأ".

 

في سياق متصل، تمثلت أحدث أعمال الفنانة دينا بفيلم "سقراط ونبيلة" والذي تم عرضه في أوائل شهر يونيه الجاري، وهو من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، دينا، ومن تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي

Dr.Randa
Egypt Air