الثلاثاء 7 مايو 2024

كارمن سليمان تدعو لـ«دلال عبد العزيز» بالشفاء

دلال عبد العزيز

فن27-6-2021 | 15:43

نورهان اسامة

شاركت الفنانة كارمن سليمان صورة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، عبر خاصية "استوري" على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "ربنا يشفيها يارب وترجعلكوا بألف سلامة"، مشيرة في منشورها إلى الفنانة إيمي سمير غانم.

كارمن سليمان

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد كشفت عن آخر التطورات الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، حيث ذكرت في منشورا لها عبر "إنستجرام": "أرجو الدعاء لأمي.. تعبانة.. يارب"، وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد دخلت لغرفة العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا، فيما تعاني بالوقت الحالي من أعراض ما بعد الكورونا.

وأتت كلمات إيمي سمير غانم بعد تصريحات إلهام شاهين، والتي أكدت أن حالة النجمة دلال عبد العزيز مستقرة وأنها تحدثت معها بالزيارة الأخيرة لها.

في سياق متصل، أثارت الفنانة كارمن سليمان الجدل بين الجمهور بعد ظهورها بحفل زفاف صديقتها المقربة، والتي بسبب تغيبت عن جمهورها اليوم كاملا بعيدا عن السوشيال ميديا، لتكشف بعدها سبب إختفاها: "سبب إختفائي إنهاردة إني أول مرة أحضر فرح من أوله لأخره.. وده عشان صاحبتي القريبة مني أوي"

وخطفت كارمن سليمان أنظار الجميع بإطلالتها الساحرة التي ظهرت بها، حيث كانت ترتدي فستانا باللون الأصفر، واعتمدت المكياج المناسب لحفلات الزفاف، كما تركت شعرها منسدلا بالخلف.

وطرحت المطربة كارمن سليمان مؤخرا أحدث أغنياتها بعنوان "أقول له إيه"، عبر قناتها الرسمية علي موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، ومن تسجيل ماهر صلاح، وإشراف عام مصطفي جاد.

ويذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان أغنية "الذكري الشتوية"، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحها عبر قناتها الرسمية علي "يوتيوب"، وهي من ألحان تامر علي، وكلمات باسم عادل، وتسجيل صوتي ماهر صلاح، وتوزيع ومكس ماستر يحيي يوسف.

 

Egypt Air