الثلاثاء 18 يونيو 2024

ملك أحمد زاهر تشكر أختها وأصدقائها لهذا السبب

ملك أحمد زاهر

فن27-6-2021 | 18:50

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة ملك أحمد زاهر، على مشاركة جمهورها سعادتها بوصول متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" لـ 2 مليون متابع، بالإضافة إلى احتفالها بعيد ميلادها وسط أجوء عائلية.

وشاركت "ملك" فيديو عبر منصة "إنستجرام" الإلكترونية، وظهرت فيه مرتدية قميص أسود اللون، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل، ممسكة في يدها بالونات الهيليوم، وعلقت عليه قائلة: "إحتفال بمناسبة وصولي  لل2 مليون متابع.. وعيد ميلادي في نفس الوقت.. أردت فقط أن أشكر كل واحد منكم ، فأنا حقًا سعيدة بأن عائلتنا تكبر ونحن أكثر من مليونين".

 كما حرصت على التوجه بالشكر لأفراد عائلاتها، حيث تابعت :" أردت أيضًا أن أشكر أختي وأصدقائي وعائلتي على إقامة هذا الحفل المفاجئ المذهل.. ولجعل هذا اليوم مميزًا للغاية أنتم أنتم أصدقاء غاليين عندي".

وأضافت: "يجب أن تختار لقضاء مثل هذه المناسبات السعيدة أشخاص تحبك للدرجة التي تتجاوز خيالك".

كما حرص الفنان أحمد زاهر، على تهنئة إبنته بهذا اليوم، معبرًا عن حبه الشديد لها، موجهًا لها رسالة، قائلاً: " كل سنة وانتي طيبة يا ملوكي يا روح قلب ابوكي، يا أول فرحتي يا أحلي وأطيب وأجمل وأحن بنوتة في الكون ربنا يحفظك ويخليكي ليا ،ويديكي كل الي بتحلمي بيه علي قد قلبك الطيب القمر بحبك أوي يا ملوكتي".

يذكر أن،  شاركت ملك أحمد زاهر، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" الذي إنتمى إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، وشارك بطولته كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)