السبت 27 ابريل 2024

هاجر الشرنوبي: "الورد له في روائحه لغات تجمع ما بين النار والجنة"

هاجر الشرنوبي

فن27-6-2021 | 19:36

حسام يونس

شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي، صورة جديدة لها، أثناء قضائها عطلتها الصيفيه، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: " الورد له في روائحه لغات تجمع ما بين النار والجنة".

وفي سياق متصل، شاركت "الشرنوبي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "كوفيد 25"، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

ويشار إلى "كوفيد-25" أنه من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، هشام الشاذلي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "هجمة مرتدة"، وعرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، "، وتدور أحداث العمل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن هاجر الشرنوبي، كما خاضت السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين "عيسى" هيثم شاكر، و"سارة" سهر الصايغ منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج الذهب للإنتاج الفني والتوزيع.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hagar Elsharnoubyهاجر الشرنوبي (@hagarelsharnouby)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa