الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد تصريحات والد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت28-6-2021 | 18:56

إيمان علي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها ستعلق خلال دقائق على الجدل الدائر حاليا بعد تسريب صوتي منسوب إلى والد زوجها الفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن خطة استغلالها ماليا، بينما جاء رده من خلال وسائل إعلام أن ذلك ليس صوته.

وقالت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرد الصوتي ليا على ما تم ويتم وسيتم تداوله في خلال دقايق.. شكرا ليكوا".

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطعا صوتيا مسربا لوالد حسام حبيب، وهو يوضح أن ابنه يريد الزواج مرة أخرى دون معرفة شيرين بالأمر، لرغبته في الإنجاب، كما أشار إلى سيطرة ابنه على جميع أملاك شيرين الطائلة، عقب تسجيلها توكيلاً له للتصرف في شئونها المالية، وأثار ذلك الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص أصدقاؤها ومحبيها على مساندتها بهشتاج "كلنا شيرين".

يذكر أن شيرين احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها، حيث أهدته رسالة تهنئة معبرة فيها عن حبها الشديد له، كما شاركت صورة جاء فيها "حبيب" واضعًا ذراعيه حولها، عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، كل سنة وأنت أماني وسندي، ونجاحي وحالي ومالي، بحبك بجد كلمة قليلة على إحساسي".