الجمعة 21 يونيو 2024

بكلمات مؤثرة.. بشرى وعمرو دياب ينعيان أنسي ساويرس

رجل الأعمال أنسي ساويرس

فن29-6-2021 | 16:35

نورهان اسامة

حرصت الفنانة بشرى على تقديم العزاء لعائلة ساويرس بعد فقدانهم لوالدهم رجل الأعمال الكبير أنسي ساويرس، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 91 عاما.

وشاركت بشرى صورة الراحل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "فقدنا اليوم رجلاً لن يتكرر.. رجل مصري صعيدي أصيل لم يتخل حتى عن لهجته،  ويعتبر رمزا من رموز الاقتصاد الوطني في مصر، ونموذج مشرف لرجل الأعمال".

وتابعت: "كان لي الحظ أن أعرفه عن قرب بروحه الجميلة وخفة ظله وذكائه وكرم أخلاقه وإحساسه بالناس وقربه منهم، وقف معي في مواقف كثيرة كان بمثابة أب روحي ومعلم كما وقف مع غيري وكانت أعماله وشركاته سببًا في فتح بيوت كثيرة، وأسر كثيرة تدعو له، وفي مشواره الكثير من أعمال الخير المعلن عنها والخفي ربما أكثر".

وأضافت بشرى: "رجل شجاع صاحب مواقف ويقف مع الحق وتمتع بإرادة وعزيمة قوية، واحترم العلم وآمن أن المال بدون علم واجتهاد وعمل جاد مستمر ليس كافيا للنجاح، حزن كبير اليوم نشعر به أنا وأسرتي والكثير من المصريين، هتوحشنا قوي قوي يا عمو أنسي أو يا أنسي بيه كما تعود الكثير أن ينادونه، خالص العزاء للمهندسين نجيب وسميح وناصف وزوجته العظيمة يسرية لوزة، وسائر الأحفاد وكافة العاملين في شركات أوراسكوم وأصدقائه المقربين وكل من كان لهم ملهما بشخصيته وسيرته ومشواره وعمله، ربنا يرحمك رحمة واسعة يا أغلى الناس.. الغائب الحاضر لن ننساك أبدا".

كما قدم الفنان عمرو دياب تعازيه لأسرة الفقيد، وشارك تغريدة جديدة عبر حسابه على "تويتر"، فكتب: "خالص عزائي للمهندس نجيب ساويرس والعائلة في وفاة المهندس أنسي ساويرس تغمده المولى برحمته وألهمهم الصبر والسلوان".

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل أنسي ساويرس، اليوم الثلاثاء، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بالجونة.

الاكثر قراءة