الإثنين 13 مايو 2024

بعد مرور 40 يومًا على وفاته.. دنيا سمير غانم تدعو لوالدها

سمير غانم

فن29-6-2021 | 17:29

حسام يونس

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى مرور 40 يومًا على وفاة والدها، متمنية له الرحمة والمغفرة، وأن يدخله الله الفردوس الأعلى.

وقالت دنيا، عبر حسابها على "فيس بوك": "وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبكم ومساندتكم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة، اليوم الـ 40 لرحيل سمير غانم".

وسبق ونشرت دنيا سمير غانم، على حسابها عبر "فيس بوك"، تدعي لوالدتها بالشفاء، من خلال صورة تحتوي على بعض الأدعية، وكتبت فيها: "اللهم أني أسالك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي دلال عبدالعزيز، وتمدها بالصحة والعافية".

وتابعت: "اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقماً عوضها خيراً عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع اللهم اشفها يا رب، اللهم اشفها يا رب، اللهم اشفها يا رب، أنك على كل شيء قدير".

وعلى صعيد آخر، تشارك دنيا سمير غانم في مسلسل "عالم موازي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات، المواقف الكوميدية، والعمل من بطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز.

ويذكر أن "غانم" شاركت في السباق الرمضاني لعام 2019، في مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية، والثانية لهفة تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها، والثالثة لولي التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

"بدل الحدوته تلاتة" بطولة سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، أحمد رزق، سارة عبدالرحمن، علاء زينهم، سلوى محمد علي، وتأليف أيمن وتار، شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، روزنامة للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air