الأحد 5 مايو 2024

رسالة الـ"self-care" تشعل وصلة جدل بين سمية الخشاب وجمهورها على "تويتر"

سمية الخشاب

فن30-6-2021 | 00:24

حسام يونس

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهوره تغريدة جديدة، على حسابها عبر "تويتر"، قالت فيها: "عدم الرد على مكالمة معينة، لمجرد إنك مش عايزة تردي على الشخص، أو لأن المكالمة هتسحب طاقتك ده نوع من انواع الـself-care".

وسبق أن أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل، بتغريدة نشرتها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر "، كتبت فيها: " أي امرأة بتقول إنها حاسة بالأمان مع الراجل ده، أيا كان بقى جوزها خطيبها حبيبها، يا عزيزتي الأمان بالله دائما وأبدا وبس!".

وجاءت ردود الفعل من الجمهور متباينة إذ علق أحد المتابعين قائلا: "انتي بس اللي متعرفيش تختاري صح"، وعلق آخر: "أكيد الأمان بالله دائما وأبدا، لكن في ناس فعلا بيطمنونا بوجودهم، وبيحسسونا أنهم جنبنا، وفضهرنا، وسند لينا دايما، وكمان ربنا مينفعش نقارنه بحد، ونقول الأمان مع ربنا بدل الإنسان.. ده حاجة وده حاجة".

ورد سمية الخشاب على متابعيها، من خلال نشرها تغريدة آخرى، كتبت فيها: "الله هو مصدر الأمان الحقيقي والوحيد واللانهائي".

على صعيد آخر، احتفلت سمية الخشاب مؤخرا، بنجاح أغنية "أوعدك"، التي شاركت فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتم طرح الكليب على القناة الرسمية للأخير، ووصلت نبسة مشاهدة الأغنية حتى الآن، إلى 8 ملايين و640 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

وفي السباق الرمضاني الماضي، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.