الأحد 19 مايو 2024

كأس العرب للشباب.. السنغال والسعودية فى مواجهة ندية بربع النهائي

المنتخب السعودي للشباب

ملاعب الهلال30-6-2021 | 10:51

حسن محمود

تستكمل اليوم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، ويلتقي فى الخامسة مساءً  بتوقيت القاهرة، منتخبي السنغال والسعودية لحساب مباريات الدور ربع النهائي، على ستاد القاهرة الدولي .

يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم وعينه على انتزاع الفوز من منتخب السنغال والوصول لدور نصف النهائي.

وصعد المنتخب السعودي لدور ربع النهائي بعد أن تصدر منتخب تونس المجموعة الرابعة بكأس العرب للشباب بعد فوزه على السعودية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء  الأحد الماضي على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس العرب للشباب والمقام في مصر حتي يوم 6 يوليو القادم.

سجل هدفي منتخب تونس اللاعب هاني جرتيله، وأحرز هدف المنتخب السعودي اللاعب مشاري النمر، وبتلك النتيجة تتصدر تونس المجموعة برصيد 9 نقاط، وتجمد رصيد منتخب السعودية عند 6 نقاط في المركز الثاني.

أما منتخب السنغال فيسعي لأستمرار مشواره فى البطولة على حساب المنتخب السعودي فى مباراة ستكون غاية فى القوة والندية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لقاء المنتخب العراقي للشباب تحت 20 سنة مع نظيره السنغال فى اللقاء الذي جمعهما الأحد الماضي ، فى آخر لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس العرب للشباب والمقامة بمصر.

وتقدم المنتخب العراقي بهدف دون رد  في الشوط الأول من المباراة التي جرت ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، وأقيمت على ملعب استاد بتروسبورت.

وسجل هدف التقدم للعراق عبد الرازق قاسم في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وأدرك سليمان فاي التعادل للمنتخب السنغالي في الدقيقة  72 من زمن المباراة.