السبت 18 مايو 2024

كأس العرب للشباب.. تونس تخشي مفاجآت جزر القمر الليلة

منتخب تونس للشباب

ملاعب الهلال30-6-2021 | 10:49

حسن محمود

يلتقي منتخب تونس ونظيره جزر القمر ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، فى الثامنة مساءً، والتى تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويدخل المنتخب التونسي مباارة اليوم بعد أن احتل صدارة مجموعته الرابعة بالبطولة.

تصدر منتخب تونس المجموعة الرابعة بكأس العرب للشباب بعد فوزه على السعودية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس العرب للشباب والمقام في مصر حتي يوم 6 يوليو المقبل.

سجل هدفي منتخب تونس اللاعب هاني جرتيله، وأحرز هدف المنتخب السعودي اللاعب مشاري النمر، وبتلك النتيجة تتصدر تونس المجموعة برصيد 9 نقاط، وتجمد رصيد منتخب السعودية عند 6 نقاط في المركز الثاني. 

أما منتخب جزر القمر فقد تأهل لربع النهائي عقب تحقيقه الفوز على منتخب لبنان.

فاز منتخب جزر القمر على منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي على إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا والمقامة حاليًا في القاهرة .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب جزر القمر إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثانية ليتأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة، فيما ظل منتخب لبنان في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

يذكر أن تأهل المنتخب المصري للشباب في للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز على طاجيكستان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بدور الثمانية على استاد القاهرة الدولي.

وسجّل ثلاثية منتخب الشباب كل من أحمد شريف الهدف الأول، بيما أحرز أحمد حواش هدف الفراعنة الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يضيف يوسف حسن الهدف الثالث في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

الاكثر قراءة