السبت 29 يونيو 2024

إسعاد يونس تحيي ذكرى رفيق النجاح: أربعين يوم يا سمير

إسعاد يونس تحيي ذكرى رفيق النجاح سمير غانم: أربعين يوم يا سمير

الهلال لايت30-6-2021 | 14:33

نورهان السيد

 نشرت الفنانة إسعاد يونس، رسالة مؤثرة إلى "رفيق النجاح"، الفنان الراحل سمير غانم، في الذكرى الأربعين على وفاته.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تعليقا على صورتها مع الفنان الراحل: "أربعين يوم يا سمير، السلام لروحك في الجنة، الفاتحة".

وتفاعل معها المتابعين من خلال التعليقات: "ربنا يرحمه"، "الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته"، "أصيلة"، "الله يرحمه، ضحكة وبهجة مصر"، وغيرها من التعليقات.

وكانت صاحبة السعادة صرحت في لقاء تليفزيوني موضحة فضل سمير غانم في مسيرتها الفنية، حيث أنها كانت تذهب برفقة مذيعتين إلى سمير غانم لتسجيل برامج إذاعية، ولم يكن التمثيل يشغل بالها، حيث كانت تعمل مذيعة في إذاعة الشرق الأوسط، وقابلته في الاستوديو، وكان يبحث في ذلك الوقت عن ممثلة تؤدي دور "صافي" في مسلسل "حكاية ميزو"، وعندما قابلها اختارها للدور.

وعرض عليها ولكنها في بداية الأمر رفضت، ولكن بعد محاولاته في إقناعها؛ أقتنعت وأدت الدور، وليس "حكاية ميزو" العمل الفني الوحيد الذي جمعهما، ولكنها شاركته في فيلم "حسن بيه الغلبان"، وفيلم "يارب ولد"، و"عروسة وجوز عرسان".

كما أوضحت من جانبها، وجود علاقة قوية تربط بينها وبين أسرة سمير غانم بدايةً من زوجته، الفنانة دلال عبد العزيز، حتى ابنتيه دنيا وإيمي.

وكانت الفنانة إسعاد يونس ودعته بعد إعلان خير وفاته، عبر حسابها أيضًا، من خلال هذه الكلمات: "وداعًا يا صاحب الفضل، يا رفيق الرحلة، يا شقيق الروح، يا أطيب وأحن خلق الله، يا ضحكة مصر وطبابة قلبها، يابو نفس نقية وراضية، وداعًا يا الغالي بالقوي، السلام أمانة يا حبيبي وإلى الملتقى".