الأربعاء 26 يونيو 2024

أماني البرت: ثورة 30 يونيو انطلاقة الجمهورية الجديدة

أماني ألبرت

أخبار30-6-2021 | 17:59

دار الهلال

قالت الدكتورة أماني ألبرت، المستشار الإعلامي لجامعة بنى سويف، ووكيل كلية الإعلام للدراسات العليا والبحوث، إن ثورة ٣٠ يونيو انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة، وصنعت نقلة من المستحيل إلى الممكن، فما كنا نراه قبلا أمر مستحيل أصبح الآن ممكن بفضل إرادة الشعب وتحت مظلة قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت أماني ألبرت، خلال حديثها فى التغطية الخاصة بذكرى الانتصار على شاشة قناة  القاهرة ، إن ذكرى ثورة 30 يونيو هي ذكري لانتصار الإرادة الشعبية المصرية، وهي الطريق للجمهورية الجديدة، فهناك مشروعات قومية عظيمة يتم إنجازها على كافة المستويات، والجهود تتضافر معا لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، فقد نجحت مصر في تسويق سمعتها وإدارة صورتها لتصنع لنفسها علامة وطنية متميزة بين دول العالم، مستفيدة من ميزاتها التنافسية وإمكانياتها ودورها الرائد في المنطقة.


وأضافت أن هناك اهتمام كبير بنشر المعلومات الصحيحة ومحاربة الشائعات وحروب الجيل الرابع، وأن هناك تحركات فعلية على أرض الواقع لإنجاز مشروعات قومية عملاقة.


وأكدت أن انطلاقة الجمهورية الجديدة لا تتوقف فقط على التشييد والبناء، ولكن هي الجمهورية الجديدة في محاربة الفساد، وتنفيذ القانون، وتحقيق العدالة الاجتماعية.