الخميس 23 مايو 2024

وعد مهم من كارتيرون للاعبي الزمالك بعد مباراة غزل المحلة

الزمالك

ملاعب الهلال30-6-2021 | 21:48

رامي بشاي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، منح اللاعبين إجازة طويلة، بعد مواجهة غزل المحلة ببطولة الدوري.

وعلمت "دار الهلال"، أن كارتيرون، وعد اللاعبين بمنحهم راحة طويلة، تصل إلى 10 أيام، وذلك في ظل عدم خوض الفريق لأي مباريات لمدة 30 يوما.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

في سياق آخر كرّم حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عادل عبد الفتاح، نجم وأحد مؤسسي كرة السلة بالناد، وذلك على هامش الاحتفالية الخاصة بفريق سلة الزمالك، المتوج مؤخرا بدوري السوبر.

كما كرّم لبيب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق لفريق كرة القدم بنادي الزمالك.

وشهدت الاحتفالية كذلك تكريم فاروق جعفر المستشار الفني للإدارة لكرة القدم.

وأكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لم ينس فريقي اليد والطائرة بالنادي، وسيقيم احتفالا خاصا لهما لأنهما يستحقان التكريم.

وأضاف لبيب خلال الاحتفالية الخاصة بفريق سلة الزمالك بعد التتويج بدوري السوبر أنه نظرا لتواجد نصف فريق اليد  مع منتخب مصر في الدورة الودية بأسبانيا فسيتم تحديد ميعاد لاحق لتكريم الفريق ومعه أيضا فريق الطائرة.

 وتوج سلة الزمالك بدوري السوبر على حساب الاتحاد السكندري في المباراة الفاصلة بنتيجة 84-80 ومن قبلها توج ببطولة الأندية الإفريقية الأبطال في رواندا.

وتوج الزمالك بدوري السوبر بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وقبل فوز الزمالك اليوم تساوى الفريقان في عدد مرات الفوز بالمباريات بنتيجة 2-2، حيث خسر الزمالك اللقاء الأول بنتيجة 83-56، وفاز في اللقاء الثاني بنتيجة 80-70، وكرر فوزه في اللقاء الثالث بنتيجة 74-69، وخسر اللقاء الرابع بنتيجة 81-79 .. قبل أن يفوز في لقاء اليوم بنتيجة 84-80 .

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.