الأحد 30 يونيو 2024

عابد عناني يحتفل بعيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة

عابد عناني

فن1-7-2021 | 23:47

رحاب العوضي

نشر الفنان عابد عناني صورًا من حفل عيد ميلاد نجلته "ليلي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب عليها " كبرت البنوت كبرت ست الكل".

عابد عناني

ويذكر أن "عناني" بعدما مر أكثر من عام على مشاركته الأولى في مسلسل الاختيار2 ، طل على جمهوره مرة أخرى على الشاشة، ليعيد إلى الأذهان شخصيته عماد عبدالحميد صديق هشام عشماوي، في الجزء الثاني من مسلسل الإختيار 2 رجال الظل، حيث ظهر ليستكمل بعض المشاهد المرتبطة بالشخصية التي قدمها في السباق الرمضاني الماضي2021.

كما أنه يعمل حالياً علي إستكمال تصويره في فيلم الفارس، والذي يقدم فيه دورًا مختلفًا عما قدمه في الدراما من قبل، الفيلم من بطولة الفنانين أحمد زاهر، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، وملك أحمد زاهر، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وقد ظهر مؤخراً من خلال برنامج "سهرة خاصة" الذي يذاع على قناة النهار، وقال أنه يجلس فى المنزل خلال هذه الفترة خوفًا من المواطنين بعد دوره في مسلسل الطاووس، لافتاً "عناني" إلى أن هناك البعض من الجمهور يثبت فى ذاكرتهم ما يحدث فى الأعمال الفنية دائمًا.

كما يذكر أن "عناني" خريج المعهد العالى للفنون المسرحية، تألق فى العديد من الأعمال المسرحية وحاز على العديد من الجوائز فى المهرجان القومى للمسرح وكذلك مهرجان نقابة المهن التمثيلية، وقدمه الراحل نور الشريف كوجه جديد فى مسلسل " ماتخافوش " ، وتوالت بعد ذلك الأعمال.

وآخر أعماله المسرحية، هو العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" والتي  تدور أحداثها حول "شحاذ" يدعى "شحاتة" لديه ابنة "نجفة" يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر، يشارك فى البطولة لطفى لبيب، هبة مجدى، وليد فواز، سلمى غريب، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى .