الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالأخضر.. ميرهان حسين تخطب قلوب متابعيها على إنستجرام

ميرهان حسين

فن2-7-2021 | 19:29

حسام يونس

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها عدة صورة جديدة لها، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها، على حسابها عبر موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

وعلى صعيد آخر، تشارك "حسين" في فيلم "ريتسا" المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والتى تدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

وفي سياق متصل، شاركت مؤخراً ميرهان حسين، والذي تم عرضه في شهر يناير لعام 2020، وينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول "عمر النمر" أحمد صلاح حسني، الذي يحب "هنادي" ميرهان حسين، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

مسلسل "ختم النمر"، بطولة كلاً من الفنانين:  أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.