الخميس 23 مايو 2024

وكيل "تعليم الوادي الجديد ": رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد الدكتور جمال حسن

محافظات4-7-2021 | 15:29

دار الهلال

 أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد الدكتور جمال حسن، أنه تم الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، حيث تم عقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة ومدير إدارة الأمن بالمديرية ومسئولي الأمن بالإدارات التعليمية، للوقوف على درجة الاستعداد القصوى لإجراء امتحانات الثانوية العامة.

وقال وكيل الوزارة - في بيان اليوم الأحد - إنه تم التشديد على رفع درجة الإستعداد القصوى؛ استعدادا لإنطلاق ماراثون الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020-2021 السبت المقبل، والذي توليه الدولة اهتماما شديدا.

وأكد ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية اللازمة، حرصا على سلامة الجميع وتطهير وتعقيم جميع مقار اللجان قبل بدء الامتحان وعقب انتهائه،والتباعد والمسافات بين الطلاب أثناء دخول اللجان وداخلها، بالإضافة إلى توفير المناخ الملائم أمام الطلاب.

وأشار إلى أنه يتم تنفيذ كافة التعليمات الوزارية بكل دقة والتي من شأنها العمل على سير الامتحانات وسط أجواء آمنة وهادئة بجميع لجان بالمحافظة، مع ضرورة تعاون وتكاتف وتضافر كافة الجهود من أجل سير أعمال الامتحانات بكل يسر دون أية مشكلات.