الأربعاء 29 مايو 2024

نيللي كريم تتألق بالأبيض والأسود في أحدث جلسة تصوير على "إنستجرام"

نيللي كريم

الهلال لايت4-7-2021 | 20:32

فاطمة جمال

نشرت نيللي كريم، مجموعة من الصور الحديثة لها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وحازت على إعجاب الجمهور.

وظهرت نيللي كريم بإطلالة جذابة، باللونين الأبيض والأسود، واعتمدت في إطلالتها على الإكسسوارات، التي زينت بها شعرها، وتركته منسدلا علي كتفيها، مع وضع بعض اللمسات الجمالية من المكياج، في حين لاقت الصور إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

وأعلنت نيلي كريم في وقت سابق، انتهائها من تصوير فيلم "200 جنيه"، للمخرج أحمد أمين، ويعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

وانتهى 3 نجوم من تصوير 3 قصص في أحداث الفيلم، على رأسهم الفنان هاني رمزي الذي انتهى من تصوير مشاهده الفترة الماضية، ويليه الفنان أحمد رزق، الذي جسد دور مدرس ملتزم، يعاني من بعض ضغوط الحياة اليومية، وثالثهم الفنانة نيللي كريم، التي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها، حيث تظهر في دور راقصة بـ200 جنيه، خلال أحداث الفيلم.

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم: إسعاد يونس، هانى رمزى، وليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.