الجمعة 27 سبتمبر 2024

في الذكرى الأولى لرحيلها.. رسالة مؤثرة من هند صبري إلى رجاء الجداوي

هند صبري ورجاء الجداوي

الهلال لايت6-7-2021 | 15:38

نورهان السيد

أحيت الفنانة هند صبري، الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

ونشرت هند صورها مع الفنانة الراحلة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام "، وعلقت: "سنة عدّت على رحيل الغالية"، وأضافت: "وحشتيني فوق ما كنت أتصور يا جوجة.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله"، وعلى غرار هذا المنشور، جاءت العديد من المنشورات، من الفنانين والفنانات؛ إحياءًا لذكرى رجاء الجداوي.

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي، العام الماضي متأثرة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أتمت تصوير مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، حيث ظهر عليها أعراض كوفيد-١٩، ونقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية على الفور، ولكن تغلبت كورونا عليها، وتوفت الفنانة التي أمتعت ملايين المصريين والعرب من خلال أدوارها المتنوعة، التي شاركت من خلالها في أشهر وأنجح أعمال السينما والدراما المصرية.

وأثّرت وفاة رجاء الجداوي، في الوسط الفني والشعب العربي بالحزن، وظهر ذلك الحزن على أصدقائها وكل من عمل معها أو لم يعمل، ونشر لها الجميع صورهم معها، مقدمين خالص التعازي لابنتها، التي وقفت في العزاء والجنازة وحدها من أجل أمها، واستطاعت كتم حزنها عليها.

وبمرور سنة على وفاتها، لم تعب رجاء الجداوي عن بالنا، فنراها في فيلم "أعز الولد" أخر أعمالها قبل وفاتها، ولازلت تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.