الأربعاء 15 مايو 2024

صحف إنجليزية تحدد موعد انتهاء مسيرة جاريث بيل فى الملاعب

بيل

ملاعب الهلال6-7-2021 | 18:36

رامي بشاي

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن موعد اعتزال اللاعب الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدري الإسباني.

ومن المقرر أن يعود بيل إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد انتهاء فترة إعارته لتوتنهام، حيث يرتبط بعقد مع الميرنجي حتى صيف 2022.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بيل سيقرر اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده في سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة، أن بيل سيعتزل اللعب على مستوى الأندية عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد، لكنه سيستمر في اللعب دوليًا مع منتخب بلاده، وسيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة بقطر، في نوفمبر 2022، حال تأهل ويلز.

واختتمت الصحيفة، بأن بيل لا يفكر في الاستمرار في ممارسة كرة القدم أكثر من ذلك، مُكتفيًا بما قدمه خلال مسيرته.

في سياق متصل يملك المنتخب الويلزي 3 نقاط بعد خوض جولتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم بقطر عام 2022، وذلك بعدما عوضت خسارتها على يد بلجيكا بالفوز على حساب التشيك في الجولة الثانية.

ويحتاج منتخب ويلز  لإنهاء التصفيات في صدارة المجموعة الخامسة، التي يتواجد بها منتخب بلجيكا، المصنف الأول عالميا، أو احتلال المرتبة الثانية، للحصول على فرصة المشاركة في الملحق المؤهل. للمونديال.

وكان بيل أثار جدلا واسعا بعدما ترك مقابلة على الهواء عقب نهاية مشوار ويلز في يورو 2020، وذلك بعدما سُئل عما إذا كانت مواجهة الدنمارك هي الأخيرة له في مشواره الكروي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air