الخميس 16 مايو 2024

محمد جمعة بصحبة ثلاثة فنانين: «إحنا الفرح».. تعرف عليهم

محمد جمعة

فن7-7-2021 | 17:27

رحاب العوضي

نشر الفنان محمد جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه بكلا من حسام داغر و محمد فراج و محمد عبد الرحمن الشهير" بتوتا"، وكتب عليها قائلاً " إحنا الفرح".

يذكر أن "جمعة" قد شارك مؤخراً في السباق الرمضاني لهذا العام2021، بالعديد من الأعمال وهم مسلسل "نسل الأغراب" و "هجمة مرتدة" و "وكل ما نفترق" و "الإختيار 2" رجال الظل ظهر فيه كضيف شرف، مسلسل الإختيار 2 بطولة الفنانين كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشري، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، انچي المقدم، أحمد حلاوة، إسلام جمال، محمد علاء، أحمد شاكر عبد اللطيف، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرچي.

كما شارك في مسلسل "هجمة مرتدة" بشخصية مينا، حيث أن أحداث المسلسل كانت تدور حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا وهما ابطال العمل سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

هجمة مرتدة بطولة الفنانين أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد انور، محمود البزاوي، ندي موسي، إنچي المقدم، يوسف عثمان، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرچي.

وجسد دوراً مختلفاً في مسلسل نسل الأغراب، الذي جسد فيه شخصية "نُميري"، حيث كانت تدور أحداثه حول نزاعات راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، وخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

نسل الأغراب بطولة كلا من الفنانين أحمد السقا، امير كرارة، مي عمر، ادوارد، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، نجلاء بدر، سلوي عثمان، ريم سامي، محمد مهران، احلام الجريتلي، احمد ماجد، أحمد فهيم، حمدي هيكل، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرچي.