الجمعة 24 مايو 2024

النيابة تستمع لربة منزل في اتهامها لزوجها بتعذيب طفلها بحدائق القبة

طفلة - أرشيفية

الجريمة8-7-2021 | 11:14

تهاني الحمايدة

تباشر النيابة العامة اليوم الخميس، التحقيق مع ربة منزل في اتهامها لزوجها بتعذيب طفلها عمر والتي قالت في التحقيقات، إنها لم تكن هذه المرة الأولى من نوعها، حيث يتعرض نجلها للضرب والعنف بصفة مستمرة من قبل والده، موضحة أن آخر اعتداء على الطفل كان قبل تحرير المحضر ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من سيدة تدعى "حميدة.ح" تتهم زوجها بتعذيب طفلها "عمر" بمساعدة جدته وعمته، بعد قيام الطفل بالسرقة، وذلك خلال محضر حررته بقسم شرطة حدائق القبة بيوم. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، استمعت نيابة بولاق الدكرور الي أقوال ربة منزل اتهمت شقيق وشقيقة زوجها بتعذيب طفلتها الصغيرة، لوجود خلافات اسرية.

وقالت في التحقيقات، إنه يوجود خلافات أسرية بينهم وأنها تركت منزل الزوجية وأن طفلتها الصغير مقيمة مع أسرة والدها، وبسبب سوء معاملة الاسرة للطفلة قاموا بحرقها في مناطق مختلفة بالجسم دون رحمة، فيما تباشر النيابة التحقيق مع المتهمين لمعرفة تفاصيل الواقعه.

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعذيب طفله علي يد شقيقي والدها بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين صحة البلاغ وان الطفلة المعتدي عليها تدعي «دولت ز أ ح» وبها إصابات عبارة عن حروق بأماكن متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو «اسامه أ ح» والمدعوة «شيماء أ ح» شقيقا والد الطفلة المعتدي عليها، وتم نقل الطفلة إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلي ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر، نشب حريق في غية حمام ليمتد إلى 3 منازل بمنطقة صفط اللبن بولاق الدكرور، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، فجر اليوم الأربعاء، من السيطرة علي الحريق.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق بمنطقة صفط اللبن بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتبين نشوب حريق بـ"غية حمام" امتد إلى 3 منازل مجاورة، وتم فرض كردون أمني لمحاصر النيران وتمت السيطرة علي الحريق. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.