الجمعة 3 مايو 2024

مصطفي قمر برفقة شيرين رضا ونور اللبنانية في أحدث ظهور له

مصطفي قمر

فن10-7-2021 | 01:51

حسام يونس

شارك الفنان مصطفي قمر، جمهوره عدة صور له برفقة كل من الفنانين: شيرين رضا، ونور اللبنانية، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " شيرين ونور صديقاتي واخواتي الراقيين جدا".


ويشارك "قمر" في فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ومن المقرر عرضة في 7 يوليو القادم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)


"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.


ويذكر أن مصطفي قمر خاض السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "فارس بلا جواز"، وتدورأحداث العمل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.


"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa