الإثنين 1 يوليو 2024

بعدما اتهمت أمها بالسرقة أمام القضاء.. أكثر من ألفي عملية بحث عن حلا الترك

حلا الترك تتصدر جوجل

الهلال لايت11-7-2021 | 13:37

فاطمة جمال

احتل اسم الفنانة حلا الترك، المركز الثالث في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعد وصول النزاع بينها وبين والدتها منى السابر إلى ساحات القضاء.

وكانت حلا  قد اتهمت امها منى السابر بأخذ مبلغ منها حوالى 200 ألف دينار بحريني فيما قضت المحكمة بالحبس لمدة عام وبعد اشهر من الجدل قامت المحكمة بالحم النهائى حيث اوقف عقوبة الحبس لمدة عام واكتفت فقط بالعمل اليدوى مراعاة لظروفها كونها حاضنة لطفلها ويدعى عبد الله .

منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، خرجت في منشور شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تتحدث عن كواليس الحكم النهائي، متوجهة بالشكر والثناء لمن وقفوا إلى جانبها، مع بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، ما جعل اسمها هي وابنتها يتصدر محركات البحث«جوجل» والتريند.

وكانت علقت منى السابر، عبر حسابها قائلةً: « الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر، أشكرك يالله، أحبك يالله لأنك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الإلهية قبل كل شيء، شكرا لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني عبدالله».

والجدير أن في مارس الماضي من العام الجاري، خرجت منى السابر، والدة حلال الترك، في مقطع فيديو وهي باكية في فيديو بث مباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي أهديتني إياها بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير».