الثلاثاء 18 يونيو 2024

جبال وورد أحمر.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)

ياسمين صبري

فن11-7-2021 | 16:40

هنادي محمود

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة خلال قضاء عطلتها الصيفية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

ونشرت صبري، صورة جديدة وهي جالسة بمطعم يطل علي البحر والجبال، ويوجد خلفها ورود حمراء.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

يذكر أن أن ياسمين صبري غابت عن السباق الرمضاني الماضي 2021، وأكد زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على القناة الفضائية  "القاهرة والناس"، أنه ليس السبب في غيابها عن دراما رمضان 2021.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

مسلسل "فرصة تانية" من بطولة النجمة ياسمين صبري، احمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عصام السقا، صبري عبد المنعم، محمد جمعه، ابتهال الصريطي، محمد هاني،  ومن  ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم، ومن ﺇﺧﺮاﺝ  مرقس عادل.

كما شاركت أيضا في السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "حكايتي" من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "حكايتي" من بطولة النجمة ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، جمال عبد الناصر، ادوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، هاني مهنا، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، سارة نخلة، عبير منير، مصطفى درويش، من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.