الأحد 12 مايو 2024

تحت الشمسية.. أحدث ظهور لـ«جميلة عوض»

جميلة عوض

فن11-7-2021 | 18:56

هنادي محمود

شاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها قضاء عطلتها الصيفية تحت الشمسية، وذلك عبر صفحتها الشخصية.

ونشرت جميلة عوض صورة لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كانت على البحر وجالسة على الترابيزة تحت الشمسية، ومرتدية نظارة كبيرة من اللون الأسود، وبعض الإكسسوارات في أصابعها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad)

يذكر أن الفنانة جميلة عوض شاركت في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، بمسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

"حرب أهلية" من بطولة النجمة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، بسنت صيام، خالد حجاج، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

وصرحت "عوض" في وقت سابق خلال حوار خاص لـ "دار الهلال"، عن دور "تمارا" في مسلسل حرب أهلية" قائلة: "تمارا شخصية جديدة ولم أقدمها من قبل، ودائما أحب التنوع في أعمالي الفنية مثل مسلسل "تحت السيطرة" بتقديمي شخصية مدمنة، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" وقدمت شخصية متمردة، مسلسل "إلا أنا" بنت مصابة بمرض البهاق، فيلم "بنات ثانوي" وقدمت من خلاله بنت شعبية وجدعة".

كما شاركت عوض في حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، والذي تكون من 10 حلقات حققت من خلاله نجاحا كبيرا، من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج مريم أحمدي.

حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا" بطولة النجمة جميلة عوض، احمد خالد صالح، نجلاء بدر، باسم مغنية، سلمي أبو ضيف، من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج مريم أحمدي.

Dr.Radwa
Egypt Air