السبت 18 مايو 2024

القبض على متسول لاتهامه بقتل مسن بمصر القديمة

القبض علي متسول

الجريمة12-7-2021 | 14:59

علام أحمد

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على متسول لاتهامه بقتل مسن بمصر القديمة.

تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد العثور على جثة مسن متوفي في حديقة قصر العيني ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة زينهم.

وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة أن متسول هو من ارتكب الواقعة، وفر هاربًا، فتم ضبطه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة.

فيما ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على سائق سيارة ميكروباص اصطدم بمقهى ببولاق الدكرور وأصاب رواده.

وأصيب 6 أشخاص أشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بمقهى في منطقة بولاق الدكرور تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة بولاق الدكرور، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بمقهى ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط سائق السيارة.

فيما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث في واقعة اصطدام طفل دراجة نارية موتوسيكل أثناء تواجده في شارع الكونيسة، كما أمرت بالاستعلام عن صحة المصاب للاستماع إلى سؤاله في الواقعه، وتستمع إلى أقوال شهود العيان لمعرفة ملابسات الواقعة.

وترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود مصاب بشارع الكونيسة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين أنه أثناء سير طفل 10 سنوات صدمته دراجة نارية موتوسيكل، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على قائد الدراجة النارية بديوان القسم تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. وفي ذات السياق . فيما شهد طريق الاسماعيلية الصحراوي منذ عدة أيام حادث تصادم 4 سيارات، نتج عنه اصابة وفاة شخص واصابة 26 اخرين، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 26 آخرون في حادث تصادم 4 سيارات على طريق الاسماعيلية السويس الصحراوي.

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الاسماعيلية تلقي إخطارًا من مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخري ملاكي وسيارتين أجرة أمام وصلة سرابيوم، على طريق «الإسماعيلية - السويس» الصحراوي حيث تجري أعمال احلال وتجديد ورصف للطريق .

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وتبين مصرع شخص وأصابة 26 آخرين بإصابات متنوعة، وتم نقلهم على الفور لمجمع الإسماعيلية الطبي، ومستشفى طوارئ أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، ونقلت سيارة إسعاف جثمان المتوفي الي ثلاجة المستشفى، فيما انتقلت قوات الأمن ووضعت كردون أمني على الطريق، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

الاكثر قراءة