الجمعة 17 مايو 2024

أول تعليق من عباس أبو الحسن بعد سجن طبيب الأسنان المتحرش بالرجال 16 عامًا

عباس أبو الحسن

الهلال لايت15-7-2021 | 15:26

إيمان علي

احتفل الفنان عباس أبو الحسن بالحكم على طبيب الأسنان الذي أُدين بالتحرش بمرضاه من الرجال، وهي القضية التي تحدث عنها عدد من المشاهير من ضحاياه.

وقال أبو الحسن عبر صفحته على فيسبوك :"السجن المشدد 16 سنة علي د. باسم سمير طبيب الأسنان المتحرش بالرجال . الحمدلله . شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زي غيرهم..شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب العام وأجهزة الشرطة والقاضي الجليل..شكرا للإعلام والأصدقاء والمتابعين اللي ساندوا القضية منذ تفجيرها ...شكرا Speak up..شكرا المحامي والصديق الغالي د. حسن أبو العنين . الحمد لله".

قضت الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم بحكمها على طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال وهتك عرضهم بالقوة.

وعاقبت المحكمة طبيب الأسنان بالسجن المشدد 3 سنوات عن الاتهام الأول، والسجن المشدد 3 سنوات عن الاتهام الثاني، والسجن المشدد 3 سنوات عن الاتهام الرابع، والسجن المشدد 7 سنوات عن الاتهام الخامس.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهي، وخالد مصطفى، وأمانة سر أحمد الهادي وطلعت عبده.

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة جلسة محاكمته وتم إيداعه قفص الاتهام ويرتدي الكمامة وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.

كان  النائب العام، أمر بإحالة طبيب أسنان  لمحكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.