الثلاثاء 14 مايو 2024

«افتخروا بوطنكم».. رواد «فيس بوك» يدعمون الرئيس السيسي بعد إطلاق «حياة كريمة»

تعليقات الناس علي مشروع حياة كريمة

الهلال لايت16-7-2021 | 00:41

فاطمة جمال

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشروع "حياة كريمة"، والذي جاء بمثابة وسيلة انقاذ للحياة فى الريف وتوفير حياة كريمة لأهله من حيث تطوير القرى الأكثر احتياجا وتوفير كافة المرافق والخدمات لغير القادرين فى هذه القرى.

وأشاد رواد موقع "فيسبوك" بالمشروع القومي، وتوالت التعليقات الإيجابية التي تساند الرئيس عبد الفتاح السيسي على إكمال هذا المشروع والعمل على نجاحه لما فيه من تطوير كبير في تنمية الريف المصري، وأعربوا عن افتخارهم لما تقوم به الدولة من إعمار وإحياء الريف المصري وتوفير حياة كريمة لهم .

وقال أحد النشطاء على الموقع: "افتخروا بوطنكم وقيادتكم وما وصلنا اليه بقيادتها الحكيمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى حفظ الله مصر قائدا وشعبا حفظ الله الجيش تحيا مصر بعز وفخر "، وأضاف اخر "ربنا يحميك ويحفظك ويبارك بعمرك ويعطيك الصحه والعافية يا حبيب المصريين الله أكبر الله أكبر الله الله"، وتابع ثالث " فالله خير حفظا وهو ارحم الرحمين"، وعلق غيره بقوله :"ربنا معاك يا سيسي ويعينك وينصر مصر".

وأكد الرئيس السيسي في كلمته التي ألقاها في الاحتفال بمبادرة "حياة كريمة" والتي يحضرها الآلاف من المواطنين باستاد القاهرة احتفالا مع الرئيس بما أنجزته المبادرة، أن المواطن المصري كان هو بطل برنامج الإصلاح الاقتصادي.

واستقبل استاد القاهرة عدد كبير من كافة طوائف الشعب المصري خلال الساعات الماضية، من مختلف المحافظات وعدد كبير من شباب الأحزاب وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

قال الدكتور محمود محيى الدين، المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى  وممثل المجموعة العربية، إن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" هي أفضل وأهم المشروعات التي أطلقتها الدولة المصرية، حيث تراعي قواعد التنمية المستدامة وأهمها مكافحة الفقر والأشد فقرا.

وتتلخص أهدافها فى الارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعي والبيئي للأسر الأكثر احتياجا فى القري الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية، بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتنظيم صفوف المجتمع المدني، وتعزيز التعاون بينه وبين كافة مؤسسات الدولة، والتركيز على بناء.

ويشارك فى المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة. وتقام احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري "حياة كريمة"، وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح "حياة كريمة" وبداياتها وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية علاوة على العديد من الفقرات الفنية والإنسانية من الشخصيات العامة والإعلامية.

Dr.Radwa
Egypt Air