الإثنين 20 مايو 2024

رئيس «وعي»: الصعيد يشهد تحولا كبيرا في عهد السيسي

16-5-2017 | 11:38

أكد المستشار هاني رياض القللي، المتحدث الرسمي لحركة "وعي" للتثقيف السياسي، أن الصعيد يشهد تطورا ملحوظا وغير مسبوق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ليتحقق حلم التنمية الحقيقي والذي تمناه أهل الصعيد على مدار سنوات كثيرة مضت .

 

وقال القللي: إن فرحة أبناء الصعيد خلال افتتاح الرئيس السيسي لعدد كبير من المشروعات التنموية في محافظات الصعيد؛ يعد بمثابة الأمل الذي ظن أهل الصعيد أنه لن يتحقق أبدا وأخيرا تساوت محافظات الصعيد مع محافظات الوجه البحري في التنمية لتعتبر زيارة الرئيس للصعيد بمثابة ثورة تنموية حقيقية للصعيد الذي ظل يعاني لسنوات التهميش في العهود السابقة .

 

وأضاف أن الرئيس السيسي يعرف جيدا قيمة محافظات الصعيد ولهذا أقدم على تنميتها من أجل توفير فرص عمل للشباب يوفر لهم حياة كريمة وبهذا لم الصعيد مهمشا كما كان في الماضي .

 

‏‫وأشاد بافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية بمحافظة قنا في مجالات الزراعة والبنية الأساسية والطرق والكباري، بمختلف محافظات الصعيد والتي تبشر بفجر جديد للحياة الاقتصادية والتنموية داخل صعيد مصر بعد سنوات الحرمان التي عانت منه محافظات الصعيد.

 

  • المتحدث الرسمى لحركة "وعي" أن الواقع المر الذي كان قائما لسنوات طويلة وحتي الأمس القريب في نجوع وقرى ومدن صعيد مـصـر في طريقه الآن للتغير والتبدل في ظل المشروعات المتعددة والضخمة التي يتم إقامتها هناك.