الإثنين 27 مايو 2024

القميص الأبيض حليفك في عيد الأضحى.. موضة الأزياء النسائية لصيف 2021

القميص الأبيض

سيدتي16-7-2021 | 20:09

أسماء حامد

تحضر النساء هذه الأيام أزياءهن بغرض الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة، خلال عيد الأضحى المبارك، أمام الأهل والأصدقاء، ما يجعلها تبحث وراء موضة الصيفية المتميزة لهذا العام، وتستوحي أفضل الاتجاهات التي تناسب العيد ضمن موضة هذا الموسم.

موضة الأزياء النسائية لصيف 2021

ويأتي القميص الأبيض الفضفاض، على رأس موضة الأزياء النسائية لصيف 2021، لإطلالة أنيقة ومميزة وجذابة، خاصة أنه يناسب العيد بشكل كبير، لأنه واسع وفضفاض، وفي نفس الوقت يمنح المرأة إطلالة مشرقة وزاهية، وجاء القميص الأبيض في هذا الموسم بقصة كلاسيكية، من قماش البوبلين القطني، كما كشفه موقع "today".

ويعتبر القميص الأبيض هو الخيار المثالي اليومي للمرأة، وأيضا الأنسب لخروجات العيد وسط الأهل والأصدقاء، سواء كانت ترغب المرأة في ارتدائه تحت سترة صيفية، أو بشكل مباشر مع الجينز.

 وأيضا من الاتجاهات التي ظهرت، ضمن موضة الأزياء النسائية لصيف 2021، تي شيرت مخطط طويل الأكمام، ويمكن ارتداء هذا التصميم، طوال العام، بفضل تصميمه المقلم والبسيط، وجاء أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان، كما ظهرت الفساتين الصيفية الأنيقة السادة، دون أكمام، والتي تعد خيارا صيفيا رائعا، وظهرت بأطوال مختلفة ومنها الفساتين الميدي.

ومن الملاحظ هذا الموسم تغيير موضة السروايل الجينز، حيث ظهرت الارجل الواسعة بجانب السكيني الضيق لتلبي جميع اتجاهات المرأة وذوقها.

وبالتالي في عيد الاضحى 2021، بإمكانك تنسيق قطعة مميزة من القميص الأبيض الفضفاض مع جينز مميز، لإطلالة خطيرة ومميزة، تخطف القلوب والعقول، واختيار مكياج بسيط وطبيعي الذي يمنح البشرة إطلالة ندية، لإطلالة مميزة في هذ العيد.