السبت 27 ابريل 2024

بالتزامن مع يوم عرفة.. حسن الرداد يدعو لأسرته وللراحل سمير غانم

حسن الرداد

فن19-7-2021 | 20:28

نورهان اسامة

تذكر الفنان حسن الرداد أسرته الراحلة من والديه وشقيقه، والذين شارك صورًا لهم عبر حسابه علي "إنستجرام"، داعيا لهم بالرحمة بـ يوم عرفة، وبالرغم من عدم وضع صورته إلا أن الدعاء لم يخلو من اسم الفنان الراحل سمير غانم والد زوجته.

وعلق حسن الرداد علي الصور، كاتبًا: "اللهم بحق عرفة اغفر لوالدي ولأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم اغفر لأخي حبيب قلبي واغفر لحمايا الفنان القدير سمير غانم.. وارحمه واغفر لجميع موتانا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

يذكر أن يستعد الفنان حسن الرداد للمشاركة في عمل سينمائي جديد بعنوان "سري للغاية"، من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبد اللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، إيمان العاصي، أمير كرارة، عمرو يوسف، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

ويتناول الفيلم ما جري في مصر خلال السنوات التالية لثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، وإنتهاء بثورة الثلاثين من يونيو 2013، وما تعرضت له مصر من محن خلال هذه الفترة.

شارك الفنان حسن الرداد خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفي شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول صديقين هما سرية وسفينة اللذين يحاولان كسب رزقهما بالتجارة لكنهما يتورطان في أزمات كبرى مع رجال عصابات ويتعرضان لخسارة كبيرة في أسرتيهما ويقرران الثأر لما حدث معهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa