السبت 18 مايو 2024

تامر حسني يطرح كليب أغنية «صعبة» (فيديو)

تامر حسني

فن20-7-2021 | 18:07

نورهان اسامة

طرح الفنان تامر حسني  فيديو كليب أغنيته الجديدة "صعبة"، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية صعبة من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، ستايلست دينا نصير، مهندس الديكور محمد مصطفي، منتج فني زكريا القفاص، إنتاج حسام حسني، ومدير تصوير جلال الزكي، إخراج تامر حسني.

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له بدور العرض السينمائي فيلمه الجديد "مش أنا" والذي شهد زيادة في إيراداته بعد أزمته مع الفنانة حلا شيحة، والعمل من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

وكان الفنان تامر حسني قد طرح أغنيتين من فيلم "مش انا"، أغنية "مش تمثال" من كلمات محمد الاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج حسان حسني، وإخراج سارة وفيق، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وأغنية "بحبك" من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، قصة وسيناريو ووار تامر حسني

الاكثر قراءة