الأربعاء 15 مايو 2024

محمد الشرنوبي ويحيى الفخراني يجتمعان في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

بوستر المسرحية ياما في الجراب يا حاوي

فن23-7-2021 | 18:39

حسام يونس

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بالمشاركة في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، بجانب الفنان يحيي الفخراني، مشيراً إلي أن المسرحية على مستوي إنتاجي عالي.

ونشر "الشرنوبي" البوستر الرسمي للمسرحية، حيث تصدر كل من الفنانين: يحيي الفخراني ، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، إياد نصار، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام".

وعلق "الشرنوبي" قائلاً: "فخور اني جزء من مشروع فني كبير زي (ياما في الجراب يا حاوي)، وطبعاً شرف كبير لأي فنان شاب مشاركة النجم الكبير د/ يحيى الفخراني اي عمل فني والحمدلله اني نلت شرف كبير زي ده".

وأضاف: "وعاوز اشكر مجدي الهواري على مستوى الانتاج الفني المبهر اللي متنفذ في المسرحية اللي مخلينا كلنا حاسيين اننا بنعمل عمل عالمي كلنا فرحنانين و فخورين و مبسوطين بيه".

"ياما في الجراب يا حاوي" من بطولة يحيي الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، وإخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح "كايرو شو".

ردّ الفنان محمد الشرنوبي على قرار إيقاف حفلته في الساحل يوم 21 يوليو الماضي، مشيراً إلى أن النقابة هي من صرحت له بإحياء الحفل، وتم إلغاء 70% من الحجوزات بسبب الشائعات التي نشرت في تلك الفترة، مؤكدًا أن هذا هو سبب تأجيل الحفل.

وكتب الشرنوبي منشورًا، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفلة عادي".

وتابع: "لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، إمبارح 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص".

وعلى صعيد آخر، يشارك محمد الشرنوبي، في فيلم "الجريمة"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، إذ يتعرض الفنان أحمد عز لحادث سير خلال أحداث الفيلم، وعلي إثر الحادث، يتعرض لفقدان بالذاكرة، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة مرتكبًا العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، الأمر الذي يجعله يتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة له.

وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)