الخميس 16 مايو 2024

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبى مع أستراليا تتصدر جوجل

موعد مباراة مصر مع استراليا

ملاعب الهلال27-7-2021 | 18:49

فاطمة جمال

تصدر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبى مع نظيره المنتخب الأسترالى، من خلال محرك "جوجل"، حيث يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبى أمام المنتخب الأسترالى فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لأولمبياد طوكيو 2020، ومن المقرر إقامة المباراة غدًا الأربعاء فى تمام الساعة الواحدة ظهرا على ملعب مياجى، بمدينة ريفو اليابانية.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق فوزه الأول للمنافسة على حجز بطاقة للدور الثاني، بعد أن تعادل في مباراة الأولى أمام إسبانيا بدون أهداف، وخسر مباراته الثانية أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ليحصد نقطة واحدة جعلت موقفه صعبًا.

 وفى المقابل فاز منتخب إسبانيا على نظيره الأسترالى بهدف نظيف، ليرفع الإسبان رصيدهم إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد أستراليا عند 3 نقاط.

ومن المقرر أن تُبث مباراة المنتخب الأوليمبي مع أستراليا على قناة bein sports extra 2 والتي تبث عبر تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

كان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أعلن عن القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو، وشهدت تواجد الثلاثي الكبار (محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش).

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- أسامة جلال- كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.