الإثنين 29 ابريل 2024

أخبار التعليم في مصر اليوم 28-7-2021..نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم

تحقيقات28-7-2021 | 11:49

إيمان مجدي

 تقدم بوابة "دار الهلال" موجزًا لأهم أخبار التعليم في مصر، اليوم الأربعاء 28-7-2021، إذ جاء بها تفاصيل اعتماد وزير التربية التعليم والتعليم الفني،الدكتور طارق شوقي، نتيجة الدبلومات الفنية 2021.  

 أخبار التعليم اليوم
ومن أخبار التعليم اليوم، ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2021، قبل قليل على موقع نتيجة طلاب الدبلومات الفنية، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أمس وإعلان أسماء الأوائل.
ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، من هذا الرابط: https://nategafany.emis.gov.eg.
 وأتاحت التربية والتعليم إمكانية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، لمل التخصصات الفنية الزراعي التجاري ، الفندقي، الصناعي، بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، من خلال الضغط على اللينك التالي:
  https://nategafany.emis.gov.eg

أخبار وزارة التربية والتعليم
وتضمنت أخبار وزارة التربية والتعليم، ترأس الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اجتماع مجلس إدارة مركز اللغات والترجمة بحضور أعضاء المجلس من نواب رئيس الجامعة ومديرة المركز والسادة الأعضاء.
ووجه الدكتور محمد الخشت خلال اجتماع المجلس، بالتوسع في تقديم خدمات المركز ودوراته التدريبية للغات المختلفة واختبارات التويفل عن طريق منصة Black Board، واستحداث دورات تدريبية جديدة بنظام التعليم الإلكتروني.
كما وجه رئيس جامعة القاهرة، بإتاحة المجلات العلمية التي يصدرها مركز اللغات والترجمة على بنك المعرفة المصري، مشيرًا إلى أنه تم تعديل شروط قبول الأبحاث بالمجلات العلمية التي يصدرها المركز وفقًا لمعايير النشر بالمجلات الدولية

أهم أخبار التربية والتعليم
ومن بين أهم أخبار التربية والتعليم، عقد مجلس إدارة المركز القومي للبحوث اجتماعًا أمس الثلاثاء، برئاسة د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي، الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والدكتور وليد الزواوي أمين مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية، والدكتور محمد هاشم رئيس المركز القومي للبحوث، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
وفى بداية الاجتماع، أكد الوزير أهمية الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي للمركز القومي للبحوث، وخلق مناخ للإبداع والتنافس بين كوادره العلمية والبحثية، مشيرًا إلى الدور الحيوي الذي يقوم به المركز في مجال البحث العلمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa