الإثنين 27 مايو 2024

طوكيو 2020.. أول تعليق من «الشناوي» على مواجهة أستراليا والتأهل إلى ربع النهائي

محمد الشناوي

ملاعب الهلال28-7-2021 | 16:45

سلمي عامر

قال محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي إن هدف لاعبي المنتخب منذ البداية كان الصعود، مؤكدا على أن لاعبي المنتخب قدموا أداءا جيدا، كما وجه الشكر للاعبي وجماهير المنتخب.

وقال "الشناوي" في تصريحات تلفيزيونية عقب مباراة مصر وأستراليا: "من بداية البطولة كان هدفنا الصعود للدور الثاني ونجحنا في ذلك، قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب قوي مثل إسبانيا وخرجنا بالتعادل أمام فريق كان أغلب لاعبيه متواجدين في بطولة اليورو".

وأضاف: "ظهرنا بشكل أفضل أمام الأرجنتين ولكننا لم نكن موفقين، دخلنا هذه المباراة ولا بديل فيها عن الفوز. درسنا فريق أستراليا جيدا واللاعبين نفذوا المطلوب منهم ونجحنا في تحقيق الفوز بنتيجة وأداء جيد".


واختتم الشناوي تصريحاته قائلا: ”أشكر اللاعبين على ما قدمناه والجماهير التي ساندتنا كثيرا، سنركز بكل قوة في المباراة القادمة".

وتأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بعدما فاز على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، على ستاد "مياجي"، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات كرة القدم للرجال لأولمبياد طوكيو 2020.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره البرازيلي يوم السبت المقبل، في تمام الثانية عشر ظهرا، في إطار ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.