الأحد 19 مايو 2024

اعتماد جداول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وصفوف النقل بالجيزة

محافظ الجيزة

محافظات29-7-2021 | 13:28

دار الهلال

اعتمد محافظ الجيزة أحمد راشد، جداول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للصف الثالث الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي (2020 - 2021) "عام ولغات" وصفوف النقل والمهني والصم وضعاف السمع والمكفوفين.

وأكد راشد - وفقا لبيان المحافظة اليوم الخميس - إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال انعقاد الامتحانات من التباعد بين الطلاب في اللجان الامتحانية وارتداء الكمامة وتواجد المطهرات ، موجهًا الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والجهات المختصة للقيام بأعمال التطهير الدوري للجان الامتحانية.

وأوضح البيان أنه امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي (عام - فصل واحد - مكفوفين)، والسادس (صم - ضعاف سمع)، والصف الخامس والسادس الابتدائي (عام - فصل واحد - مكفوفين)، والسابع والثامن (صم - ضعاف سمع) ستكون خلال الفترة من 7 إلى 9 أغسطس.

وأضاف أنه بالنسبة للصفين الأول والثاني الإعدادي (عام - مهني - الصم - المكفوفين) ستكون خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس المقبل، أما امتحان الشهادة الإعدادية (عام - مهني - مكفوفين - الصم - ضعاف السمع) خلال الفترة من 14 إلى 19 أغسطس.

وأشار إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي (الصم - ضعاف السمع) ستعقد خلال الفترة من 7 إلى 15 أغسطس، والصف الأول والثاني (المكفوفين) خلال الفترة من 7 إلى 16 أغسطس، أما امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ستعقد خلال الفترة من 7 إلى 14 أغسطس.

ولفت إلى أن امتحانات صفوف النقل بالتعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس، فيما ستكون جداول مراحل النقل بالإدارات التعليمية وجدول الشهاة الإعدادية موحد على مستوى المحافظة خلال الفترة من 14 إلى 19 أغسطس المقبل.