الخميس 27 يونيو 2024

قريبا.. رامي صبري يطرح أغنية "حالة اكتئاب" لـ شقيقة كريم

رامي صبري

فن29-7-2021 | 19:09

حسام يونس

أعرب الفنان رامي صبري عن حزنه الشديد على فراق شقيقة كريم، إذ أعلن عن طرحه أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة تحمل أسم "حالة إكتئاب"، ومن المقرر طرحها على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وهي أغنية ديو تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري.

ونشر "صبري" البوستر الدعائي للأغنية، وظهر فيه بجانب شقيقة، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وفي وقت سابق، توجه المطرب رامي صبري بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى، من خلال منشور على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامه لولادك وحبايبك وأهلك اللهم امين".

كما وجه الفنان رامي صبري، الشكر لزملائه في الوسط الفني، بعد مساندته ومواساته في وفاة شقيقه كريم صبري، والذي توفى غرقا يوم الإثنين الماضي، وكتب "صبري" على صفحته عبر"فيسبوك": "شكر واجب لكل زمايلي وأخواتي الفنانين المحترمين على المواساة في وفاة أخي الغالي كريم.. شكر الله سعيكم جميعًا وتقبل دُعاءكم ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم".

رامي صبري وجه الشكر لعدد كبير من الفنانين منهم من نعى وفاة شقيه "كريم" وآخرين حرصوا على تقديم واجب العزاء أبرزهم "عمرو دياب، تامر حسني، إليسا، إيهاب توفيق، محمد حماقي، جنات، أحمد جمال" ومن الفنانين "أوس أوس"، والإعلامية "وفاء الكيلاني"، و"رضوى الشربيني"، والملحنين "مدين"، و"عمرو مصطفي".

ويذكر أن شقيق الفنان رامي صبري رحل عن عالمنا يوم 11 يوليو الماضي، غرقا في مياه ترعة المريوطية، وشُيع جثمانه من مسجد الشرطة، ودُفن في مدافن العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور الجنازة كل من المنتج وليد منصور والفنان رامي جمال.

وكان رامي صبري أعلن عن وفاة شقيقه كريم، من خلال نشر صورة الفقيد عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري.. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".