السبت 18 مايو 2024

مي عمر تريند "جوجل" لهذا السبب

مي عمر

فن30-7-2021 | 17:28

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة مي عمر تريند محرك البحث "جوجل"، بسبب ظهورها بإطلالة جديدة بالأبيض، وذلك في فترة إعلانها عن إصابتها بمرض مفاجئ لم تعلن عن تفاصيله، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

 

وكانت قد نشرت مي عمر صورة لها أمام أحدي العيادات التي تلقت فيها العلاج، عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وعلقت قائلة: " قبل أسبوعين عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من الفحوصات الطبية على جسمي، الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، لكني كنت متعبة للغاية ومريضة ولا أستطيع العودة إلى القاهرة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وتابعت مي عمر : " بفضل عيادات متخصصة زودوني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا، بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل، شكراً على دعمكم السريع أنتم بالتأكيد أفضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل، الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى".

 

ومنذ أسبوع نشرت مي عمر، صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة بسيطة و أنيقة بفستان من اللون الأبيض، عبر صفحتها الشخصية علي موقع تيادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: " Will you marry me mohamed sami".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

شاركت مي عمر في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وجسدت خلاله دور "جليلة"، من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل "نسل الاغراب" من بطولة النجم أحمد السقا، والنجم  أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أحمد عبدالحميد، اسما سليمان، إدوارد، أحمد مالك، أمنية العربي، أحمد داش، عماد زيادة، محمد جمعة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة