الثلاثاء 14 مايو 2024

المنيا تستضيف ندوة لتسهيل إجراءات تمويل برنامج «مشروعك»

18-5-2017 | 13:23

شهد عصام البديوي محافظ المنيا اليوم أعمال الندوة الخاصة التي نظمها برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، بحضور السفير الدكتور محمود السعيد مستشار وزير التنمية المحلية ومنير الزاهد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة وسها سليمان نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة.

أكد مستشار وزير التنمية المحلية أننا سنبدأ عقد لقاءات متواصلة بين البنوك والبرنامج بالمحافظات وقد بدأنا بمحافظة المنيا لأنها أولي المحافظات في تنفيذ البرنامج وهي الأفضل أداء بين المحافظات وهناك تقييم يتم كل ثلاثة أشهر لدراسة العوامل المؤثرة في نجاح المشروع.

 

من جانبه أعلن عصام البديوى محافظ المنيا، تنفيذ عدد 6 آلاف و611 مشروعا بقيمة إجمالية قدرها344 مليونا و382 ألفا و202 جنيه من برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك وهى تمثل حجم الإنجازات التي تمت بالمشروع خلال العام الأول والثاني من المبادرة والمستهدف تنفيذه في العام القادم (الثالث).

وقال منير الزاهد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة إن محافظة المنيا تمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها للتنمية ويعمل البنك على الوصول لكافة العملاء والاستماع إليهم، موضحا أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد المصري.

قدم الدكتور أحمد أبو غنيمة المشرف العام للمشروع القومي (مشروعك) الذى يحدث تنمية بالمحافظات عرضا حول الموقف الخاص بالبرنامج ومعدلات الإنجاز بالتسعة مراكز.

    Dr.Radwa
    Egypt Air