الجمعة 31 مايو 2024

طبيب الزمالك: حرموني من مستحقاتي بسبب «فيسبوك»

18-5-2017 | 18:40

أكد طارق سليمان طبيب الزمالك السابق، أن النادي هو بيته الذي تربى فيه منذ أن كان عمره 10 سنوات، لكن قرار رحيله جاء نتيجة ضرر مادي وبدني وقع على عمله الخاص.

وأضاف طبيب الزمالك السابق: "انا طلبت من خالد جلال مدير الكرة أن أحصل على مستحقاتي المتأخرة .. أنا اشتغلت 62 يومًا" " وكان رده علي أن اسمي ليس مدرج في كشف القبض ولا يوجد لي مرتب".

وأشار طارق سليمان، إلى أن رد مدير الكرة وراء تعبيره عن غضبه ببوست على «فيسبوك»، وأنه حزين جدًا من تجاهل إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضي منصور، للاتصالات الهاتفية لمعرفة مصير مستحقاته.

وقال سليمان: "استعوضت ربنا في فلوسي وتعبي"، وحول محاولته الاتصال برئيس الزمالك، أكد أن الأمر لا يستحق الكلام، وقال طبيب الزمالك السابق: "أنا تلقيت اتصالات من فاروق جعفر وأحمد مرتضى، وطلبا مني ضرورة إنقاذ الفريق من الإصابات".. الحمد لله عملت نظام طبي داخل النادي، لم يكن موجودًا قبل أن أتولى المهمة، وأديت مهمتي بنجاح، لكن الموضوع مجهد وتضررت ماديًا".

وطالب طبيب الزمالك الأسبق أن تأخد الأجهزة الطبية حقها المادي بشكل جيد سواء في الأندية أو المنتخبات.

واختتم حديثه لبرنامج «من الاخر»، مع الإعلامى محمد شبانة، قائلًا : "صعب أعود مرة أخرى للعمل في الزمالك بعد الموقف الأخير معي، لكن ممكن العمل استشاري فقط لحبي للزمالك، لكن ماحدث معي كان صعبًا جدًا ".