السبت 29 يونيو 2024

افتتاح معرض منتجات لأمهات الأيتام بمطروح

20-5-2017 | 12:24

احتفلت الجمعية الشرعية بمطروح، بأمهات الأيتام وأبنائهم أمام مسجد الصحابة، وهي فعاليات لقاء الجمعة لأيتام مطروح وافتتاح معرض منتجات لأمهات الأيتام.

وحضر الاحتفال عادل عبد المنعم سليمان، مدير عام الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية فرع مطروح، والشيخ نجيب، وكيل لأزهر بمطروح، والشيخ سعيد شكري، نائباً عن وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، ونائب عن وزارة التضامن الاجتماعى بمطروح، وأسامة الدسوقي، مدير الجمعيات بالتضامن الاجتماعي بمطروح، والدكتور محمد منصور،  مشرف عام المحافظة للجمعية الشرعية بمطروح، وأيمن محمد زكريا، مدير مركز المعلومات برئاسة فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمطروح.

 وتم عرض أعمال الجمعية الشرعية على مستوى الجمهورية، عبارة عن تدريب أمهات لأيتام على أعمال الخياطة والتطريز والتريكو من خلال ورش الجمعية وفصول محو الأمية، وعلاج أمهات لأيتام وأبنائهم من خلال مشاركة بعض العيادات ومعامل التحاليل.

وتم افتتاح معرض للمنتجات التي تم تصنيعها في ورش الجمعية وتم توزيع المنتجات على أمهات لأيتام وأبنائهم، وتم توزيع شهادات محو الأمية على لأمهات التي تم تحريرهم من الأمية، ومبلغ مالى على كل شهادة 50 جنيهاً مساهمة من الجمعية الشرعية، تشجيعاً لهم وفي نهاية الحفل أقيم وجبة غذاء وفاكهة لهم جميعاً بمقر الاحتفال.