الإثنين 20 مايو 2024

مدرب سموحة: لاعب الأهلي الأسرع في الدوري.. وناصر ماهر مظلوم

أحمد سامي

ملاعب الهلال2-8-2021 | 16:18

مصطفى خطاب

أثني أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، بإمكانيات أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق السكندري المتوقع عودته للشياطين الحمر، ويقدم اللاعب مستوى فني رائع مع الفريق السكندري من حيث التهديف او صناعة اللعب.

 

وأضاف سامي في تصريحات له اليوم: أحمد عبدالقادر أسرع لاعب في مصر ويمتلك مقومات بدنية وفنية مميزة.

 

وقال إن ناصر ماهر مظلوم في ظل وجود أفشة وأي فريق في مصر يتمني ضمه.

 

كما ابدي سامي، رغبته في استمرار مصطفي فتحي لاعب الزمالك مع الفريق.

 

وأوضح: أرغب في تقليل الإعارات لسموحة ؛بسبب رحيل اللاعبين بعد كل موسم خاصة في ظل تلاحم المواسم التي تؤثر سلبا على موسم الانتقالات.

 

ورفض أحمد سامى خوض أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية، قبل مواجهة فريق إنبي مساء يوم 9 أغسطس القادم على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الـ29 من بطولة الدوري العام، للمحافظة على اللاعبين قبل عودة عجلات الدوري في الدوران من جديد، خصوصًا وأن هناك نقصا في القائمة والتي يتواجد بها 22 لاعباً فقط بجانب بعض الناشئين.

 

وطالب مدرب سموحة من لاعبيه في خط الوسط محمود حليمو ومحمد كناريا وأحمد حمص وعلى غزال استعادة روح اللعب الجماعي مرة أخرى والتركيز في التمرير خاصة وأنه يعول كثيرا على هذا الرباعي في تكوين حائط صد أمام المنافسين.

 

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويمتلك سموحة في رصيده 40 نقطة احتل بها المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المركز الثالث.