الإثنين 1 يوليو 2024

جامعة بنها تنمي المهارات الإنسانية والاجتماعية لشرطة القليوبية

21-5-2017 | 14:44

وافق الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها على قيام عدد من الأساتذه بتنمية المهارات الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطه العاملين بمديرية أمن القليوبية من الضباط والأفراد، في اطار الدور المجتمعي للجامعة واستمراراً للتواصل بين الجامعة ومختلف فئات المجتمع وتقديراً للدور الوطني الهام الذي تؤديه الشرطه للحفاظ علي أمن المواطنين.

وجاء ذلك خلال استقبال القاضي للواء سمير عبدالمنعم مساعد مدير الأمن والأفراد للتدريب والعميد محمد جندية مدير إدارة التدريب والمقدم إسلام عسكر رئيس قسم شئون الأفراد بمديرية أمن القليوبية، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجال تنمية المهارات الإنسانيه والاجتماعيه لأفراد الشرطه والعاملين المدنيين بهيئة الشرطة، وبحضور وحيد خلوي أمين عام الجامعة.

وأكد القاضي على ترحيب الجامعه بالتعاون مع جهاز الشرطة في مختلف المجالات، وأن الجامعة على استعداد تام لتقديم كل الدعم لتنمية المهارات الإنسانيه والاجتماعيه لأفراد الشرطه والعاملين المدنيين بها.

وأكد رئيس الجامعة علي تقدير المصريين بمختلف فئاتهم لما قدمه الجيش والشرطة المصريه في الفترة الماضية من تضحيات ودماء سالت من أجل الحفاظ على أمن المصريين جميعاً دون تفرقه أو تمييز.

وصرح اللواء سمير عبدالمنعم أن التعاون مع جامعة بنها في مجالات تنمية المهارات الإنسانيه والاجتماعيه، يعد السابقه الأولى من نوعها في الجامعات المصرية، وأشاد بما تتمتع به جامعة بنها من سمعة طيبة في المجالات العلمية والتدريب بالإضافة إلى وجود أعضاء هيئة تدريس بها على مستو عال من العلم والقدرات المختلفة.