الإثنين 13 مايو 2024

أنغام تعلن تفاصيل حفلها المقبل مع وائل جسار

أنغام - وائل جسار

فن4-8-2021 | 22:27

حسام يونس

روجت الفنانة أنغام لحفلتها المقبلة مع وائل جسار، عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل، والمقرر لها 12 أغسطس الجاري.

وقالت أنغام على حسابها عبر "تويتر": " انتظروني في حفلات صيف الشرقية يوم الخميس 12 أغسطس، تباع التذاكر ابتداءً من 5 أغسطس".

وفي وقت سابق، أعلنت أنغام، عن تأجيل حفلتها التي من المقرر إقامتها في جدة بالمملكة العربية السعودية، بتعاون مع الهيئة العامة للترفية.

ونشرت أنغام، صورة البوستر الرسمي للحفل الغنائي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى ٢٧ أغسطس".

وطرحت أنغام مؤخرا، أحدث أغانيها "برضه بتوحشني" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المطرب وائل الكافوري، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدته 4 ملايين و220 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

وتعد أغنية "برضه بتوحشني" التعاون الأول بين "كفوري" وأنغام، وتتصدر المركز الخامس على تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والكليب من كلمات تركي آل شيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس أمير محروس، باز جيتار أحمد رجب، جيتار شريف فهمي، وبركشن إيهاب فاروق.

يذكر أن أنغام غنت تتر مسلسل "جمع سالم"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

"جمع سالم" بطولة زينة، دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

Dr.Radwa
Egypt Air