الأربعاء 29 مايو 2024

«تعالي ادى الحقنة لأمي».. تفاصيل اغتصاب عاطل وزوج شقيقته لممرضة بحلوان

اغتصاب

الجريمة5-8-2021 | 19:20

أنور فاروق

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على عاطل وزوج شقيقته لاتهامهما باغتصاب ممرضة بعد استدراجها لمنزلهما بحجة إعطاء حقنة لوالدة أحدهما بمنطقة حلوان.

وتلقى  قسم شرطة حلوان، بلاغا من "ف.ح" يفيد بتعرضها للتعدى جنسيا من المتهمين "أ.ص" و"ع.ع" تحت تهديد سلاح أبيض عبارة عن "كتر"، ما أحدث بها إصابة بالعنق، وأضافت أنهما قاما بتصوير جريمتهم بكاميرا هاتف محمول.

وأشارت المجنى عليها إلى أن المتهمين استدرجاها عن طريق إرسال طفل يطلب منها إعطاء حقنة لوالدة المتهم الأول، وفور دخولها هددها بسلاح أبيض وتناوبا على اغتصابها وتصويرها أثناء ذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي زين الدين، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامهما بخطف ومواقعة ربة منزل في المعادي.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين بخطف المجني عليها بطريق التحاليل، بأن أوهمها المتهم الأول بتلبية رغبتها وإقراضها مبالغ نقدية، وتوجه بها إلى المكان الذي أعده سلفا المتهم الثاني بغية مواقعتهما لها جنسيا كرها عنها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، حيث أنه في ذات الزمان والمكان واقعا المجني عليها بغير رضاها، وبطريق الإكراه الواقع عليها، بأن دفعها الثاني مجردان إياها من ملابسها عنوة وشل بذلك مقاومتها، وحسر عنها ملابسها وجثم فوقها وعاشرها معاشرة الأزواج، وتبعه الأول بأن تجرد من ملابسه وعاشرها معاشرة الأزواج.

كما سرق المتهمين الملبغ النقدي المبين قدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليها كرها عنها، بأن ارتكابا جرمهما متعدين عليها بالضرب، فشلا بذلك مقاومتها وبث الرعب في نفسها، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.