الخميس 23 مايو 2024

ميرنا نور الدين تواصل عطلتها الصيفية بالساحل الشمالى

ميرنا نور الدين

فن5-8-2021 | 21:16

رانيا إبراهيم

واصلت الفنانة ميرنا نور الدين قضاء عطلتها الصيفية  بأحد منتجعات الساحل الشمالي، حيث تقيم هناك منذ أسابيع، وتحرص على ممارسة الرياضة هناك.

ونشرت ميرنا، اليوم، عبر "إنستجرام"، صورتين جديدتين على الشاطئ بعد تمريناتها اليومية، بإطلالة جذابة مرتدية توب كت باللون الأسود، ونسقت معه بنطالا، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة وتميزت أيضًا بالميك أب الذي يبرز جمالها الطبيعي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Myrna Noureldin (@myrna_noureldin)

وتحرص دائما الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة متابعيها جميع صورها وإطلالاتها المختلفة الجذابة خلال المناسبات المختلفة التي تذهب إليها، حيث تشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين قامت بالمشاركة في السباق الرمضاني السابق ل عام 2021، خلال مسلسل"كوفيد25" والمسلسل تدور أحداثه حول شخصية "يوتيوبر" يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما إجتماعية تجمع بين العديد من المشاهد منها المؤثر والتشويقي والأكشن، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات القادمة، وحرب اللقاحات والأبحاث العلمية التي سنواجهها.

والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، ذكي فطين عبدالوهاب، عماد رشاد، والعديد من النجوم اللامعة في سماء الفن، تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج سينرجي.

ومن أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة ميرنا نور الدين هو الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مع عدد كبير من النجوم منهم أسماء جلال، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، احمد كرارة، محمد يسري، أحمد حسنين، هويدا فرغلي، رمزي لينر، حازم إيهاب، والمسلسل من تأليف نهال سماحة، أحمد شوقي، إخراج مصطفي أبو سيف.