الأحد 2 يونيو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة فترة الظهيرة.. إطلاق الصحة 11 قافلة طبية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

القوافل الطبية

تحقيقات6-8-2021 | 14:15

إسراء خالد

تعرض بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 6-8- 2021، في منتصف اليوم، والتي تضمنت مجموعة من الأخبار، بينها، إعلان وزارة الصحة والسكان، من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إطلاق ١١ قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة بعدد من التخصصات الطبية.

 أخبار مصر اليوم

وتضمنت أخبار مصر اليوم، توضيح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "سكن لكل المصريين 2" لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يبدأ بعد غدٍ الأحد 8/8/2021 : 14/8/2021، للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ومن يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية، والمصروفات الإدارية، بمكاتب البريد المُميكنة، وتسجيل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة والإقرار المُرفقين بكراسة الشروط على الموقع الإلكترونى لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، خلال الفترة السابق ذكرها.

أخبار مصر الآن

وتضمنت أخبار مصر الآن، تقديم فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين حول العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيا المولى عز وجل أن يجعله عام بركة ورخاء وأمن وأمان. 

ويؤكد الأزهر أن الهجرة النبوية الشريفة كانت ولا زالت حدثا مُلهما وفارقا في التاريخ الإسلامي وسيرة رسولنا ﷺ، وتاريخ الدعوة الإسلامية كله؛ ورسخت في المسلمين حسن التأسي برسولنا ﷺ في قوة ثقته بربه، وحسن توكله عليه، وتحمله المشاق في سبيل دعوته، وضربه أروع الأمثلة في التعايش السلمي مع غير المؤمنين به.

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، إعلان وزارة الصحة والسكان، من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إطلاق ١١ قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة.

وذلك يومي ٧ و ٨ أغسطس للكشف والعلاج مجانًا في مجموعة من التخصصات الطبية.

آخر أخبار مصر حتى الآن

ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، إعلان مستشار رئيس الجمهورية لشئون هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش، أن حفر قناة السويس الجديدة جعل الشعب المصري كله يجتمع على هدف وطني واحد، إذ أنه كان يعاني من فرقة كبيرة جدا قبل حفرها، مشيرا إلى أن هدف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يوحد الشعب بهذا الأمر.

وأوضح أن مشروع حفر قناة السويس الجديدة يعد أول مشروع استراتيجي فى عهد الرئيس السيسي، وأنه تم تجميع المبلغ والذى كان يبلغ حوالي 64 ونصف مليار جنيه قبل البدء فى الحفر.

أقرأ أيضًا:

قبل انطلاق غرة محرم.. اعرف كيفية مولد هلال السنة الهجرية الجديدة

عبد المنعم الميقاتي.. أول ضابط طيّار في مصر.. وابنه يكشف سر هدايا الملك الذهبية (حوار)

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021